بوي: متحمس للدفاع عن ألوان بايرن

الرياضة 2024/01/31
...

   برلين: أ ف ب


قال المدافع الفرنسي الشاب ساشا بوي : إنه “فخور وطموح ومتحمس” للدفاع عن ألوان بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم المنتقل إلى صفوفه قادماً من غلطة سراي التركي.

ووقع بوي البالغ من العمر 23 عاماً والقادر أيضاً على شغل مركز الظهير الأيسر، على عقد حتى صيف 2028 بصفقة بلغت 30 مليون يورو (32.5 مليون دولار)، وخاض أمس الثلاثاء أول حصة تدريبية مع ناديه الجديد.

وذكر بوي في تصريحات صحفية “لا أضع نفسي تحت الكثير من الضغط. لدي الفخر والطموح والحماس. إنه مزيج من كل هذه المشاعر في الوقت نفسه. لكنني لا أشعر بالكثير من الضغط» .

وأضاف “هذه الأيام الأولى مثل الحلم، مكثفة جداً أيضاً. إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي لإثبات نفسي» .

وبحث المدرب توماس توخل عن تعزيز هذا المركز، بعد رحيل المغربي نصير مزراوي والكوري الجنوبي كيم مين- جاي للمشاركة في كأس أمم إفريقيا وكأس آسيا مع منتخبي بلديهما توالياً، ثم إصابة النمساوي كونراد لايمر، النجم يوزوا كيميش والفرنسي دايو أوبامياكنو.

وارتبط بايرن بضم المدافع الإنكليزي كيران تريبييه، لكنه لم يتفق على شروط الصفقة مع نادي نيوكاسل يونايتد.

ويعني استقدام بوي تخلي بايرن، المتوَّج 11 مرة متتالية بلقب الدوري الألماني، عن فكرة التعاقد مع الفرنسي نوردي موكييلي من باريس سان جرمان.

وبوي هو ثاني لاعب يضمه بايرن في فترة الانتقالات الشتوية، بعد المدافع الإنكليزي إريك داير القادم في كانون الثاني من توتنهام مقابل 4 ملايين يورو.