يونايتد يتطلَّع لمضاعفة انتكاسات أستون فيلا

الرياضة 2024/02/11
...

  لندن: أ ف ب

تبرز، اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل بين أستون فيلا الرابع (46 نقطة) ومانشستر يونايتد السادس (38) على ملعب الأول في فيلا بارك ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
ويشهد المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، صراعاً كبيراً في ظل مطاردة أيضاً توتنهام الخامس (44). وتلقى أستون فيلا الذي يقدّم مستويات كبيرة هذا الموسم نكسات عدّة في الفترة الأخيرة بعدما خسر مباراتين من آخر ثلاث، أمام نيوكاسل 1 - 3 في الجولة 22 وتشلسي بالنتيجة ذاتها في الدور الرابع لمسابقة كأس إنكلترا، بعد تعادلين أيضاً في الدوري أمام كل من تشلسي نفسه وإيفرتون بنتيجة واحدة (0-0).
أما يونايتد، المتأرجح هذا الموسم، فلم يخسر في مبارياته الخمس الأخيرة، بينها فوزه الأخير على وست هام 3 - 0، مما عزز طموحه بالمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى.
وفي لقاء آخر يتطلع أرسنال الذي عاش مرارة من نوع آخر عندما فرّط بفارق ثماني نقاط في صدارة الترتيب الموسم الماضي، إلى تضييق الخناق على ليفربول عندما يواجه وست هام في دربي لندن، وهي مباراة ثأرية لرجال أرتيتا بعدما سقطوا على أرضهم 0 - 2 في الجولة التاسعة عشرة في 28 كانون الأول الماضي.