اليوم.. استئناف مباريات المرحلة الثانية لمحترفي الصالات

الرياضة 2024/02/12
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تُستأنف، اليوم الاثنين، في بغداد والمحافظات منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدوري محترفي كرة الصالات بإقامة 7 لقاءات أبرزها مواجهة المتصدر نفط البصرة خارج قواعده أمام الحشد الشعبي.

وتشير جميع التوقعات إلى أفضليَّة بطل النسخة السابقة للبطولة في حسم النتيجة لصالحه، لاسيما أنه اختتم المرحلة الأولى من الدوري بسجل خال من الهزائم بـ (15) فوزاً، فضلاً عن امتلاكه جميع المقومات الفنية والبدنية، في المقابل يطمح فريق الحشد الشعبي المتسلح بجماهيره إلى أن يكون نداً قوياً من أجل تقديم واجب الضيافة وتحقيق المفاجأة.

وستشهد قاعة الشباب مباراة مهمة للشرطة الوصيف أمام منافسه أمانة بغداد خامس الترتيب، إذ سيكون القيثارة اليوم مطالباً بالفوز في حال أراد توسيع الفارق مع ملاحقه نفط الوسط والحفاظ على الوصافة، على الرغم من عدم سهولة المهمة إلا أنه يطمح إلى تحقيق المطلوب وخطف نقاط المواجهة، بدوره يتطلع فريق بغداد المنتشي بانتصار على آليات الشرطة في الجولة الماضية، لمزاحمة أندية قمة الترتيب.

وفي مباراة أخرى، يبحث الوافد الجديد للمسابقة نينوى عاشر الترتيب، عن تحقيق الفوز على منافسه نفط الوسط الثالث، بالرغم من صعوبة المهمة كونه سيلاقي "عندليب الفرات" بطل النسخة ما قبل الماضية، الذي يتطلع إلى استعادة بريقه، أملاً بتقليص الفارق مع القيثارة.

وفي بقية مباريات اليوم، يستضيف الشرقية في ملعب (الشهيد ميثم) متحديه الموارد المائية، ويخوض الشباب البصري مباراته مع بلدية البصرة على أرضه، في حين يلعب غاز الجنوب أمام الدفاع الجوي في قاعة المعهد الفني، ويواجه مصافي الوسط نظيره آليات الشرطة في قاعة الشباب، وسيكون القوة الجوية بحالة الانتظار لهذه 

الجولة.