مدرب شاطئية الوسط يشدد على أهمية لقاء شهربان

الرياضة 2024/02/13
...

 بغداد : أوس عبد الستار

شدد مدرب مصافي الوسط  للكرة الشاطئية، على أهمية مواجهة اليوم الثلاثاء أمام نظيره شهربان، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين عن مجموعة بغداد، مؤكداً جاهزية فريقه الفنية والبدنية لخوض مباراته بصفوف مكتملة.
وقال رعد أكرم في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إن فريقه قدم أداءً جيداً خلال الجولات الماضية، موضحا أنه يأمل مواصلة مشوار الدوري بنجاح وبمستوى متميز يُسهم في المنافسة على اللقب.
وأضاف أن المنافس فريق لا يجب الاستهانة به بسبب قدراته الفنية واعتماده على أسماء محلية جيدة وبقيادة تدريبية متميزة، لذلك من الواجب احترامه والحذر منه في المباراة، مشيراً إلى أن الفترة ما قبل المباراة كانت كافية للوقوف على أبرز النقاط السلبية والإيجابية للفريق، مشيراً إلى أنه سيعول في المباراة على  خبرة لاعبيه في الظفر بالعلامة الكاملة.
وتابع أن مواجهة اليوم تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق والجهاز الفني، لا سيما أن نقاطها ستسهم بالتربع على عرش الترتيب الفرقي للدوري وتقربه خطوة أخرى نحو تحقيق الهدف المنشود، لافتاً إلى أن الفوز في كل مواجهة يعطي الفريق دافعاً معنوياً أكبر لتقديم الأفضل.
وأشاد أكرم بدور لاعبيه الذين ظهروا بمستوى جيد خلال اللقاءات السابقة وأبرزهم علي السيد وسجاد سهل ومرتضى جورج وعلي جودة والحارسان أوراس عبد الحميد وأحمد سامي، الذين كان لهم دور كبير في النتائج الإيجابية في المسابقة .