إدارة المثنى تتعهد برفع اسم المحافظة من قائمة الأكثر فقراً

العراق 2024/02/14
...

 السماوة: أحمد الفرطوسي 


تعهدت الإدارة المحلية الجديدة في المثنى بإنتشال المحافظة من قائمة المحافظات والمناطق الأكثر فقراً، من خلال تفعيل المشاريع المتلكئة وإنجاز الخدمية منها، إلى جانب إخضاع جميع مديري الدوائر للتقييم المهني. 

وقال محافظ المثنى مهند العتابي في مؤتمر صحفي حضرته "الصباح": إن إدارة المحافظة ستبذل ما في وسعها للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلس المحافظة، حيث ستجري متابعة المشاريع بشكل ميداني.  

وأضاف أن إدارة المحافظة ستعمل أيضاً على رفع اسم المثنى من قائمة المحافظات الأكثر فقراً لأنها غنية بمواردها وتأريخها، كما تمتلك طيفاً عشائرياً وكفاءات، لذا سنعمل بروح الفريق الواحد لتحسين الواقع الخدمي والعمراني في عموم

المناطق.

وبيّن العتابي أن النهوض بواقع المحافظة يتطلب تضافر جهود جميع المسؤولين ومديري الدوائر الذين سنجري دراسة حقيقية عن أدائهم وتغيير عدد منهم بهدف تفعيل المشاريع المتلكئة وإنجاز الخدمية. 

من جانبه، قال رئيس مجلس محافظة المثنى أحمد محسن دريول لـ"الصباح": إن هناك آليات سيتخذها المجلس لتقييم أداء مديري الدوائر الحكومية كافة، كما سنضع معايير وأنماطاً كثيرة لجميع الدوائر والمشاريع التي نفذت سابقاً التي من شأنها أن تصبَّ في تحسين الجانب الخدمي خلال المدة المقبلة.


تحرير: علي موفق