سلة الشرطة يأمل ردَّ الدين للرياضي اللبناني

الرياضة 2024/02/15
...

 بغداد : أوس عبد الستار

يلتقي اليوم الأربعاء، في مجمع نهاد نوفل الرياضي بالعاصمة اللبنانية بيروت، ممثل الوطن الشرطة ومضيفه الرياضي في بيروت عند الساعة 5:45 مساء، وذلك ضمن آخر جولات منافسات النسخة الثانية من بطولة (وصل) لكرة السلة، لحساب المجموعة الثانية.
ويأمل الجهاز الفني للشرطة بقيادة اللبناني غسان سركيس استغلال حنكته التدريبية في التعامل مع هكذا مباريات ودرايته بفرق بلاده، لتحقيق فوز ثان له في دوري غرب القارة بعد أن كان الأول على الوحدة السوري بفارق 27 نقطة الذي أهله للتواجد في الدور المقبل، فضلاً عن طموحاته لرد الدين للفريق اللبناني الذي تفوَّق على القيثارة في ثاني مباريات المجموعة بنتيجة
(115 - 83).
ويعوُّل مدرب الأخضر على إمكانيات لاعب الـ”بوينت غارد” حسين هادي في متابعاته بالشقين الدفاعي والهجومي، وشراسة المحترفين ديلوان غراهام ولامونت جونز اللذين يمتلكان نسبة تهديف جيدة من داخل وخارج القوس.
 وعلى الرغم من صعوبة المباراة أمام متصدر المجموعة الثالثة، إلا أن الشرطة يمتلك فرصة الفوز وتحقيق مفاجأة، لاسيما أن المنافس ضمن التواجد في الدور المقبل ومن الممكن أن يكون لدى مدربه أحمد فران رؤية أخرى في عدم إشراك لاعبيه الأساسيين.
في الكفة الأخرى، يهدف الرياضي بيروت اللبناني في لقاء اليوم إلى المحافظة على سجله خالياً من الخسارات، كونه يمتلك ثلاثة انتصارات، الأول كان على الشرطة والآخرين أمام الوحدة السوري توالياً.
ويتشارك الفريقان بالطموحات نفسها لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ سيعتمد الضيوف على لاعب “السنتر”علم الدين كيكانوفيتش أفضل مسجل للفريق اللبناني، فضلاً عن نجم الفريق الأول وأئل عرقجي المتوج بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا، وخبرة المحترف المخضرم المصري إسماعيل أحمد.