إعلان تشكيلة منتخبات القوس والسهم استعداداً لبطولة آسيا

الرياضة 2024/02/19
...

 بغداد: بعثة الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

أعلن الاتحاد المركزي للقوس والسهم تشكيلة منتخبنا الوطني للرجال والنساء  لبطولة آسيا للعبة التي تضيفها العاصمة بغداد غداً الثلاثاء وتستمر لغاية الخامس والعشرين من شباط الحالي.
وقال رئيس الاتحاد سعد المشهداني عضو المكتب التنفيذي الآسيوي للقوس والسهم في تصريح للجنة الإعلامية  للبطولة المعتمدة من الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية : إن تشكيلة منتخبنا للرجال في فعالية الكمباوند ضمت كلاً من اللاعبين اسحاق إبراهيم محمد ومحمد محسن اسعد وعبدالله فيصل الشيباني ووليد حميد شكحان، في حين ضمت تشكيلة منتخب النساء لفعالية القوس المركب كلاً من اللاعبات فاطمة سعد ونبراس حميد محمد وزينب عصام، اما منتخب القوس المحدب للرجال فضم اللاعبين علي حمد كاظم ومحمد محمود جاسم واحمد شاكر محمود وحسين خلف، في حين ضم منتخب النساء لذات الفعالية اللاعبات هدى ازاد صفوت وفرح علاء جعفر وغزوة اسماعيل محمود.
وعبر المشهداني عن ثقته بقدرة اللاعبين واللاعبات على تحقيق النتائج والأرقام التي تلبي الطموح تماشياً مع المستوى الفني المشجع الذي يتمتعون به مقرونة بمواصلة التدريبات في المركز التدريبي التابع للاتحاد.
وأشار إلى أنَّ المؤتمر الفني للبطولة سيعقد صباح يوم غد الثلاثاء في الوقت الذي سيقام حفل الافتتاح في ملعب التنس في الساعة السادسة من ذات اليوم.
وفي ختام حديثه أوضح المشهداني أن الدول الآسيوية التي ستشارك في البطولة الى جانب العراق فهي فلسطين والكويت واليمن والامارات وتايوان وماليزيا ولبنان والسعودية وأوزبكستان والأردن والنيبال وإيران وقطر وكازاخستان وتركمانستان وبنغلاديش وافغانستان وسوريا وطاجيكستان وباكستان والهند وسريلانكا وقيرغستان يضاف إليها ثلاثة منتخبات عربية من أفريقيا تماشياً مع موافقة الاتحاد الدولي للعبة كونها تأهيلية لاولمبياد باريس العام الحالي وهي مصر والسودان وموريتانيا.