مصارعة الحدود تتوج بلقب أندية العراق

الرياضة 2024/02/26
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


توِّج فريق الحدود في فعالية المصارعة الرومانية بلقب بطولة أندية العراق للمتقدمين التي أُقيمت على قاعة الاتحاد المركزي في بغداد، بينما حلّ الحشد ثانياً والشرطة ثالثاً.

وقال عضو الهيئة الإدارية في نادي الحدود والمشرف على رياضة المصارعة عماد وطن، في تصريح خص به “الصباح الرياضي “،: إن “ مصارعينا حققوا نتائج جيدة تكلّلت بست ذهبيات عن طريق: محمد حاجي بوزن 55كغم وعلي عباس مكسر لوزن 60 كغم، ومحمد عباس شياع بوزن 67 كغم، وحسن علي مكسر  بوزن 77كغم، ورامين سلطان مراد ضمن فعالية وزن 87 كغم، وحسين شكري عبد العظم  في وزن 97 كغم» .

وأضاف أن “ مصارعي الحدود ظفروا أيضاً بأربعة أوسمة فضية كانت من نصيب كرار عباس مكسر بوزن 63كغم، وأحمد صالح فرض في وزن 72 كغم، وحسين علي مكسر بوزن 82 كغم، وعلي ياسين طالب بوزن130 كغم» .

وأكد أن “ ما تحقق يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الإنجازات المستمرة لرجال الرومانية بفضل الدعم المستمر من قبل قائد قوات الحدود الفريق الحقوقي محمد عبد الوهاب سكر ودور رئيس إلى جانب جهود أعضاء الهيئة الاإدارية الذين أسهموا في تذليل كافة الصعوبات بغية تحقيق الإنجازات « .

وأوضح أن “ النتائج جاءت متزامنة مع المنهاج الذي وضع من قبل الطاقم التدريبي وتضمن معسكراً داخلياً في بغداد واآخر في مدينة السليمانية استمر لعشرة أيام بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية “، مشيراً إلى أن “ اللاعبين حرصوا على تطبيق توجيهات المدرب جمال ناصر ومساعديه نظير محمد علي وواثق ساري جبر وأحمد نافع ولي وعلي نجاح جاسم وحسين عباس شياع وتكلّلت الجهود بهذا

 الإنجاز”.