اختتام منافسات الكيك بوكسينغ للفئات العمرية

الرياضة 2024/02/26
...

 بغداد: حيدر كاظم 


اختتمت أخيرا في قاعة الموهبة الرياضية بمدينة الحلة، بطولة أندية العراق بالكيك بوكسينغ للفئات العمرية (الأشبال والناشئين والشباب)، بمشاركة 25 فريقا من بغداد وبقية المحافظات.

وذكر المنسق الإعلامي لاتحاد اللعبة أحمد رحيم نعمة لـ(الصباح الرياضي)، أن المسابقة شهدت مشاركة 500 لاعب بمختلف الأعمار السنية من 25 فريقا محليا، وتميزت بالمنافسة المثيرة بين الأندية لبلوغ الأدوار النهائية والفوز بالأوسمة الملونة، كما أفرزت طاقات شبابية واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلا. وأضاف، أن الفعاليات استمرت ثلاثة أيام على التوالي، من الصباح ولغاية ساعات متأخرة من الليل، نظرا لكثرة اللاعبين المتواجدين، مبينا أن نتائج فئة الأشبال أسفرت عن فوز الحدود بالمركز الأول، وحل نادي المستقبل وصيفا، بينما جاء الكوفة بالترتيب الثالث. وتابع، أن فريق السلام تمكن من إحراز لقب فئة الناشئين، بعد منافسة قوية مع فريق المستقبل، كما هيمن السلام على نتائج الشباب، تاركا المركز الثاني للجماهير، والثالث للاتفاق.

وأشار نعمة إلى أن اجتماعا عقد في ضوء إقامة بطولة الفئات العمرية، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد، من أجل مناقشة المنهاج المقبل، فضلا عن دراسة مسيرة اللعبة وما تم تحقيقه في العام المنصرم، وأهمية مواصلة المشوار نحو الارتقاء بالكيك بوكسينغ عربيا وقاريا وعالميا، وأول الغيث سيكون اعتماد نظام التنقيط الإلكتروني في المسابقات المحلية المقبلة.