زاخو يعمِّق جراحات الزوراء بهدف سيدريك

الرياضة 2024/03/03
...

 بغداد: حيدر كاظم 


حقق زاخو فوزاً مهماً على حساب الزوراء بهدف واحد من دون رد، في مباراة أقيمت أمس السبت لحساب الجولة الـ17 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، ليعمِّق به جراحات النوارس الذي واصل مسلسل نتائجه المخيبة لأنصاره في المباريات الأخيرة.

ونجح المحترف الكاميروني فرانك سيدريك في ترجيح كفة أبناء الخابور بهدف سجله عند الدقيقة (41) من شوط اللقاء الأول، ليقود فريقه لحصد 3 نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الشمالي رصيده إلى النقطة (28)، متقدماً نحو المرتبة الثالثة في جدول المسابقة.

في حين تجمّد رصيد الزوراء صاحب المركز السادس عند (26 نقطة)، وهي مرتبة لا تليق بعراقة وتأريخ واسم النوارس، الذي لم يذق طعم الفوز للمباراة السادسة على التوالي، إذ اكتفى بالتعادل أمام الكرخ والقوة الجوية والشرطة والنفط، بينما خسر بمواجهتي كربلاء وزاخو، ليبتعد عن صراع المربع الذهبي بشكل مؤقت، على أمل عودته للمنافسة مجدداً في الجولات المقبلة.

وتحدث المدير الفني لكرة زاخو القطري طلال البلوشي عن فوز فريقه قائلاً: إنَّ النتيجة تعد جيدة ومحفزة لأبناء الخابور، إذ أسهمت بتقدمهم للمرتبة الثالثة، معرباً عن أمله بأن تتواصل النجاحات في اللقاءات المقبلة، من أجل الاستمرار ضمن دائرة الكبار في دورينا.

بدوره ذكر الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد أنَّ فريقه يسعى وبقوة إلى العودة لسكة الانتصارات بعد 6 مباريات غاب فيها الانتصار عن القلعة البيضاء، مضيفاً أنَّ اللاعبين عقدوا العزم على تقديم مستويات جيدة وتحقيق أفضل النتائج بغية مصالحة الجماهير وتعويض الإخفاقات الأخيرة، وبالتالي فإنه يأمل أن تكون المباراة المقبلة أمام الطلبة بوابة للخروج من دوامة الضغوطات.