{شابات السلة} يخوض أولى مواجهاته بالبطولة العربية

الرياضة 2024/03/03
...

 بغداد: أوس عبد الستار


يخوض منتخب شابات السلة بفعالية 3x3 اليوم الأحد أولى مبارياته ضمن منافسات البطولة العربية تحت 18 سنة، التي انطلقت يوم أمس بالعاصمة العمانية مسقط بمشاركة 7 أندية على أن يتم تحديد قرعة المباريات لاحقاً.

وقال مدرب غاز الشمال رزكار محمد رؤوف في تصريح خص به " الصباح الرياضي": إن "فريقه كثَّف تحضيراته اليومية بواقع وحدتين، صباحية وشملت تمارين رفع الأثقال لاكتساب القوة البدنية والمطاولة، في حين ركزت الفترة المسائية على المهارات الفنية الفردية والتهديف من خارج وداخل القوس إضافة إلى التكتيك مع التركيز على أساليب اللعب الخاصة بهذه الفعالية " .

وأضاف أن " فريقه بات في أتم الجاهزية للدخول في معترك البطولة العربية للشابات التي يطمح من خلالها إلى الظهور المشرِّف والمنافسة على المراكز المتقدمة والسعي إلى إضافة لقب إلى خزائن العراق" .

وأشار إلى أن" مشاركة منتخبنا للشابات تعد الأولى منذ أكثر من ثلاثين سنة، ويأمل الطاقم التدريبي تقديم مستويات جيدة وبلوغ المباراة النهائية" .

واختتم رؤوف حديثه بالإشارة إلى أن " وفد منتخبنا للشابات المشارك في البطولة العربية تألف من : وريا جلال رئيس الوفد وحسين عبد الأمير إدارياً ورزكار محمد رؤوف مدرباً واللاعبات بريسكه شورش وايفران مظفر و لونا كمال وآوا عبدالله".