عباس عبيد يتعهد بعودة قوية لنفط ميسان

الرياضة 2024/03/04
...

 الحلة : محمد عجيل

تعهد الطاقم التدريبي الجديد المشرف على تدريب كرة نفط ميسان، بعودة فريقه إلى الأضواء والمكان الصحيح، لاسيما أنه يضم كوكبة من اللاعبين الشباب والمحترفين القادرين على ترجمة الأفكار والتحركات الخططية.
وقال المدرب عباس عبيد في تصريح خص به “ الصباح الرياضي”، إنه “ يأمل بمعية طاقمه المساعد المؤلف من حبيب جعفر وإبراهيم سالم، تصحيح المسار وتكملة المشوار الذي أسسه المدرب السابق الأردني هيثم الشبول، عبر وضع نفط ميسان في المكان الصحيح».
وأضاف أن “هناك مرحلة ثانية من الدوري، ومن خلالها يمكن تحسين النتائج مع إجراء بعض التعديلات ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في مباريات الفريق الماضية، لذا سيكون الرهان على اللاعبين الشباب الذين بإمكانهم تقديم الأفضل واحتلال مركز مرموق في قائمة الترتيب «.
ووجد أن “ فريقه قدم أداءً جيداً في المباراة الأخيرة التي جمعته مع النفط لحساب الجولة الـ 17، وقد طبق اللاعبون فيها بعض الواجبات التي تم تكليفهم بها وستعالج الوحدات التدريبية المقبلة الكثير من المفردات الخططية عطفاً على أساليب لعب الفرق التي سيقابلها فرسان المملكة في الأدوار المقبلة «.
وأشاد المدرب عباس عبيد في ختام حديثه “ بما قدمه الطاقم الأردني بقيادة هيثم الشبول لكرة نفط ميسان، الذي بذل جهداً واضحا تمخض عن تصدر قائمة دوري نجوم العراق لعدة أدوار، وحقق مع الفريق الحالي نتائج جيدة منها على بعض الفرق
الجماهيرية “.