الاتصالات يحرز لقب بطولة الشباب بالملاكمة

الرياضة 2024/03/10
...

  بغداد: حيدر كاظم

أحرز الاتصالات لقب بطولة أندية العراق للملاكمة بفئة الشباب التي أقامها اتحاد اللعبة في السليمانية، وسجلت مشاركة عدة فرق محلية من مختلف المحافظات.
وذكر نائب رئيس اتحاد الملاكمة علي عبد الزهرة الغراوي في تصريح لـ(الصباح الرياضي) أن بطولة الأندية للشباب استمرت فعالياتها على مدار 5 أيام بمشاركة 136 ملاكماً مثلوا 35 فريقاً محلياً من مختلف المحافظات، وشهدت أجواء تنافسية مثيرة من أجل الفوز بالمراكز المتقدمة، كما أفرزت طاقات واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة.
وأضاف أن نتائج المسابقة أسفرت عن فوز نادي الاتصالات بالمرتبة الأولى، عقب حصوله على أكبر عدد من الأوسمة الملوَّنة، في حين جاء الجنوب ثانياً، بينما حل الخطوط الجوية بالمركز الثالث مناصفة مع فريق الحسين. وأشار إلى أن الاتحاد نجح بإقامة بطولة الشباب التي تدخل ضمن منهاج النصف الأول من العام الحالي، وكانت بمثابة محطة تحضيرية مهمة لقبضاتنا وفرصة مثالية للجهاز الفني بغية انتقاء عناصر جديدة لصفوف المنتخب تمهيداً لخوض غمار التحديات المقبلة على الصعيدين العربي والآسيوي.
وتابع أن الملاك التدريبي لمنتخبنا الشبابي لديه رؤية كاملة بشأن العناصر التي ستمثل اللعبة خارجياً، لا سيما بعد الاطلاع على مستوياتهم خلال المنافسات المحلية الأخيرة.
وأكمل الغراوي أن منهاج عام 2024 متواصل وهناك نشاطات مقبلة محلية وخارجية، لجميع الأعمار والفئات، إضافة لدورات تدريبية وتحكيمية ومعايشات للمدربين والملاكمين والحكام، تحت إشراف أفضل الخبراء.