ألكاراس وسينر وشفيونتيك يعبرون ثالث أدوار إنديان ويلز

الرياضة 2024/03/12
...

  أنديان ويلز: أ ف ب

حقق الإسباني كارلوس ألكاراس والإيطالي يانيك سينر المصنفان ثانياً وثالثاً عالمياً توالياً، والبولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالمياً، انتصارات سهلة في الدور الثالث من دورة إنديان ويلز لماسترز الألف للرجال والألف للسيدات في كرة المضرب.
وتغلّب الكاراس على الكندي فيليكس اوجيه-الياسيم 6 - 2 و6 - 3 في مباراة قدم فيها الإسباني عرضاً قوياً، علما أن الإسباني لم يحرز أي دورة منذ تتويجه في بطولة ويمبلدون في تموز 2023 محققا ثاني لقب كبير له في بطولات الغراند سلام، فقد خرج من الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة، ثم نصف نهائي دورة بوينوس ايرس الشهر الماضي،  قبل أن يتعرض لالتواء في كاحله خلال دورة ريو دي جانيرو. وأعرب الإسباني عن رضاه عن المستوى الذي لعب فيه بقوله: «قدمت مستوى عالياً من كرة المضرب، أفضل بكثير مما قدمته في الدور الأول». أما سينر الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي محرزا باكورة ألقابه الكبرى، فتغلب على الألماني يان لينارد شتروف 6 - 3 و6 - 4.
وتخطى اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الأميركي فرنسيس تيافو بسهولة أيضا 6 - 3 و6 - 3 ليواجه الألماني الكسندر زفيريف الفائز على الهولندي تالون غريكسبور 7 - 6 ( 9 -  7) و6 - 3.
وثأرت البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالمياً من التشيكية ليندا نوسكوفا، عندما تغلبت عليها 6 - 4 و6 - 2 لتبلغ ثمن النهائي.