سلة الشرطة يسعى لتكرار الفوز على أهلي حلب

الرياضة 2024/03/13
...

 بغداد: أوس عبد الستار 


يسعى فريق الشرطة السلوي اليوم الأربعاء إلى تكرار نتيجة الفوز عندما يواجه مرة أخرى نظيره اتحاد أهلي حلب السوري في ملعب الحمدانية برسم منافسات دوري الربع النهائي لبطولة سوبر غرب آسيا WASL حيث يتطلع القيثارة إلى مواصلة مغامرته والتأهل إلى الدور المقبل. ويبدو أنَّ ممثلنا بانتظار حدث تاريخي بالمسابقة في حال تمكنه من التغلب على أصحاب الضيافة أهلي حلب، كونه سيكون أول الفرق العراقية التي تصل إلى النصف النهائي، من خلال تسجيل فوزين من ثلاثة لقاءات، ليضرب موعداً في الدور المقبل أمام فريق شهرداري غورغان الذي قدم نتائج متميزة ولم يذق طعم الخسارة في تاريخ مشاركته في البطولة.

وكانت قاعة الشعب في العاصمة بغداد قد احتضنت اللقاء الأول الذي أسفر عن تغلب القيثارة، وشهدت عودته إلى أجواء المباراة في النصف الثاني بعدما كان متأخراً في النتيجة، على الرغم من كونه الأدق في التسجيل من جميع المناطق بواقع 57 % من النقطتين ومن الثلاث نقاط كانت النسبة 6،47 %.

وأظهر سلة الشرطة تطوراً مشهوداً في أساليب لعبه تحت قيادة المدرب غسان سركيس، وأثبت أنه قادر على إنهاء المباريات بقوة بعد فوزه بالمباراة الأولى، 89 - 73 إذ كان للرباعي المكون من محمد صلاح وديلوان غراهام وحسان عبد الله وعلي إسماعيل تأثير أيضاً في هذا الانتصار.