الكرخ يأمل الاقتراب من صدارة نخبة اليد

الرياضة 2024/03/17
...

 بغداد: أوس عبد الستار


يطمح فريق الكرخ صاحب المركز الرابع للاقتراب أكثر من الصدارة، عندما يلاقي بطل الدوري والمتصدر الحالي الشرطة في قاعة الجيش، وذلك ضمن منافسات الجولة 11 من المرحلة الأولى لدوري النخبة بكرة اليد، إلى ذلك أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة عن موعد فتح باب انتقالات اللاعبين بين الأندية.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أنَّ الملاك التدريبي للكناري سيعوّل على إمكانات لاعبيه، من أجل تحقيق الفوز الذي سيكون كفيلاً باقترابه من صدارة الترتيب.

 من جانبه سيدخل القيثارة مباراة اليوم رافعاً شعار الفوز ولا بديل عنه بغية المحافظة على سجله خالياً من الهزائم في أعلى الترتيب الفرقي، إضافة إلى الابتعاد عن أقرب ملاحقيه الجيش والحشد ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب.

في سياق آخر أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة اليد عن موعد فتح باب انتقالات اللاعبين بين الأندية، حيث ستبدأ بتاريخ 18 /3، وتستمر لغاية

 28 /3 /2024. 

ووضعت لجنة المسابقات عدداً من الشروط من أجل انتقال اللاعبين بين الأندية خلال الفترة المعلن عنها، إذ يتوجب تقديم طلب مكتوب وموقع من قبل اللاعب إلى النادي لغرض الموافقة على مغادرته إلى الفريق الذي يرغب بالتواجد في صفوفه.

بينما يتحتم على اللاعب استحصال موافقة النادي بكتاب رسمي موجه للاتحاد المركزي على الانتقال يتضمن عدم وجود أي متعلقات مالية بين الطرفين، في حين لا يسمح بمغادرة أي لاعب بين الأندية بعد انتهاء فترة الانتقالات المحددة سواء كان محلياً أو أجنبياً أثناء المرحلة الثانية لدوري النخبة.