الماجدي بطلاً لولاية تكساس بالملاكمة

الرياضة 2024/03/18
...

 بغداد: حيدر كاظم

توّج الملاكم يوسف نعيم الماجدي بلقب بطولة ولاية تكساس الأميركية بوزن (71 كغم)، بعد أن حقق سلسلة من الانتصارات، ليتوج بجدارة واستحقاق بذهبية المسابقة.
وتمكن يوسف من اجتياز عدة نزالات قوية منها بالضربة القاضية في نصف نهائي البطولة، وأسهمت بوصوله لمنصة التتويج.
وأعرب الماجدي لـ(الصباح الرياضي) عن سعادته الغامرة بحصد لقب بطولة ولاية تكساس، لا سيما أنه جاء بعد جهد وعمل كبيرين طوال الفترة الماضية، حينما قال: “إنَّ الفوز بالمركز الأول يعد أمراً رائعاً، إذ تمكنت من الوصول لهدفي المنشود بالتدريب والاجتهاد”.
وأضاف أنَّ “التركيز في النزالات مهد لي الطريق لإحراز البطولة، إذ إنني كنت متيقظاً للغاية، وتفاديت ارتكاب أي خطأ أو هفوة أمام جميع المنافسين الذين واجهتهم”، مبيناً أنَّ الفوز لم يكن ليتحقق لولا توجيهات والدي ونصائحه المستمرة أثناء وقبل النزال.
وأشار إلى أنَّ مسابقة ولاية تكساس تعد مؤهلة لبطولة أميركا المفتوحة التي تقام كل عام بمشاركة واسعة من الملاكمين الذين يمثلون مختلف الولايات الأميركية، وتجمع جميع الفئات العمرية ولكلا الجنسين، وتبدأ الأعمار من 18 وحتى 40 عاماً، وتعد محطة تحضيرية مهمة في طريق الإعداد للاستحقاقات الكبرى.
وأعلن الماجدي عن طموحاته بتمثيل منتخبنا الوطني بالفترة المقبلة من أجل الدفاع عن ألوانه وتحقيق إنجازات متعددة على المستويات العربية والآسيوية والعالمية.