الكرخ يسعى لخطف صدارة نخبة اليد أمام الجيش

الرياضة 2024/03/24
...

 بغداد: نبيل الزبيدي

يسعى فريق الكرخ اليوم الأحد، إلى تحقيق الفوز على مضيفه الجيش في اللقاء الذي يجمعهما في قاعة نادي الأخير في الساعة العاشرة مساء، وذلك في مباراة مؤجلة من الدور الخامس لمنافسات دوري النخبة لكرة اليد.
وقال مدرب فريق الكرخ حمودي ناصر في حديث مع “الصباح الرياضي”: إنَّ “جميع الأنظار تتجه إلى مباراة اليوم لأنها ستؤثر في خريطة المربع الذهبي لدوري كرة اليد وهو لقاء صعب على الطرفين لاسيما بتواجد لاعبي المنتخبات الوطنية في كلا الفريقين فضلاً عن النتائج التي تحققت خلال الأدوار الماضية».
 ونوّه بأنَّ “الفوز ضروري من أجل اعتلاء الترتيب الفرقي ورفع رصيدنا إلى النقطة 27 وأنَّ صدارة الدوري عند اختتام المرحلة الأولى تعني الاقتراب أكثر من اللقب وهو هدف الجميع من إدارة ولاعبين وطاقم تدريبي».
وبشأن جاهزية لاعبيه لهذه المواجهة المرتقبة أوضح ناصر أنه “لا توجد أي إصابات أو حرمان وكانت التحضيرات مكثفة منذ ثلاثة أيام تضمنت وحدات تدريبية جرى فيها التركيز على الهجوم والارتداد السريع إضافة إلى محاضرات نظرية وشرح مدى أهمية تلك المباراة».
واختتم ناصر حديثه مشيراً إلى أنَّ “الفارق كبير مع بقية الفرق الأخرى التي تقف خلف المركز الخامس، لاسيما أنَّ مدة توقف المنافسات قصير حيث من المؤمل أن تنطلق مباريات المرحلة الثانية في الثاني من شهر نيسان المقبل وسنلتقي فيها مع كربلاء في بغداد”.