أيمن حسين يتوَّج بجائزة أفضل لاعب

الرياضة 2024/03/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي


توّج مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم أيمن حسين بجائزة أفضل لاعب في مباراة أمس عقب تسجيله هدفين في شباك الفلبين، ليقود أسود الرافدين إلى تحقيق الفوز الرابع توالياً في التصفيات القارية المزدوجة.

وتحدث حسين في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قائلاً: أباركُ للجمهور العراقيّ الفوز الكبير، وأهنئ زملائي أيضاً بعد الأداءِ الجيدِ الذي قدمناه جميعنا في مواجهة أمس. 

وأضاف أنَّ الفوز أمام الفلبين يعد في غاية الأهمية، إذ أسهم بتأهل منتخبنا مباشرةً لكأس آسيا، وقربنا بنسبة كبيرة من المرحلة المقبلة لتصفيات كأس العالم، التي نتطلع إليها بشغفٍ لخوض غمارها، معرباً عن سعادته بتسجيله ثنائية، عزز بها رصيده التهديفي.

وأشار إلى أنَّ الحرمان بسبب حالة الطرد أمام الأردن في كأس آسيا منعه من اللعب في مباراة الفلبين السابقة، إلا أنه أشاد بزميله مهند علي الذي كان خير خلف، حينما سجل هدف اللقاء الوحيد في ملعب جذع النخلة.

وأكمل حسين أنَّ ما يميز تشكيلة الأسود تقارب المستويات بين اللاعبين، وذلك يمنح خيارات متعددة للجهاز الفني بقيادة الإسباني كاساس، مؤكداً حرص جميع أعضاء المنتخب على تحقيق حلم جماهيرنا الرياضية بالوصول إلى المونديال للمرة الثانية في تاريخ كرتنا.