انطلاق بطولة رمضانية للمواي تاي

الرياضة 2024/03/27
...

    بغداد: حيدر كاظم


تنطلق  اليوم الاربعاء منافسات البطولة الرمضانية للمواي تاي بفئة الشباب، ويقيمها اتحاد اللعبة المركزي في العاصمة بغداد، ومن المؤمل ان تشهد المسابقة مشاركة واسعة من الفرق المحلية، التي ستمثل مختلف المحافظات.

وتأتي البطولة تزامناً مع اتساع الأنشطة والمنافسات الدولية ولحرص الاتحاد على الارتقاء بمستوى اللعبة، من خلال تأكيده على أهمية تقديم الدعم للفئات الشبابية، بغية خلق قاعدة رصينة من اللاعبين ليشكلوا نواة حقيقية لمنتخب قادر على تحقيق الانجازات في المحافل الخارجية مستقبلا.

وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد اللعبة احمد زكي  لـ(الصباح الرياضي): ان البطولة الرمضانية ستنطلق اليوم رسميا بعد ان اقيم امس المؤتمر الفني الذي تم فيه اجراء مراسم القرعة في قاعة المركز التدريبي للمنتخبات الوطنية، مضيفا ان فعالياتها ستستمر لغاية 30 اذار الحالي. واشار الى ان البطولة تهدف لاكتشاف طاقات واعدة واختيار افضل الاسماء حسب النتائج النهائية، لتمثيل البلد في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، لا سيما انها ستكون تحت أنظار الملاك التدريبي لمنتخبنا. واكمل زكي ان اتحاد المواي تاي بقيادة مصطفى جبار علك ماض في منهاجه التطويري من خلال اهتمامه باللاعبين صغار السن وبقية الفئات العمرية، اضافة الى اقامة المسابقات المحلية والدورات التدريبية والتحكيمية في المواعيد المناسبة، كما يحرص ايضا على مواصلة تقديم الدعم لفرقنا الوطنية بغية انجاح مهمتها في المحافل الدولية، املا بتحقيق المزيد من الإنجازات على جميع الاصعدة.