فنون قتالية

الرياضة 2021/06/13
...

جودو

يقيم اتحاد الجودو تصفيات لاختيار تشكيلة منتخبي الشباب والمتقدمين في الثامن عشر من الشهر الحالي، تحضيرا للمشاركات الخارجية المقبلة.
وقال عضو الملاك التدريبي لمنتخبنا الشبابي بالجودو عباس عامر في حديث لـ(الصباح الرياضي): “ان اتحاد اللعبة بالاتفاق مع الجهاز الفني قررا اقامة تصفيات من اجل اختيار تشكيلة الشباب والوطني، يوم الجمعة المقبل في قاعة نادي الشرطة، تمهيدا للدخول في معسكرات تدريبية تسبق المشاركات الخارجية”. واضاف عامر “ان الدعوة تشمل جميع لاعبي الاندية البغدادية وبقية المحافظات، والهدف منها خلق روح التنافس ما بين المشاركين، واكتشاف طاقات شابة يكون على عاتقها تمثيل البلد عربيا وقاريا ودوليا في المدة المقبلة”.

 

تايكواندو

يشارك منتخبنا الوطني بالتايكواندو في بطولة اسيا التي من المؤمل انطلاقها الخميس المقبل بالعاصمة اللبنانية بيروت الى جانب نخبة من ابطال القارة الصفراء، وتستمر لغاية العشرين من الشهر الحالي. ويضم وفد فريقنا المشارك في المسابقة القارية 7 لاعبين هم عباس نعيم (54 كغم) ومحمد رحيم (58 كغم) وحسين رحيم (63 كغم) وسيف حبيب (68 كغم) وسجاد محمد (74 كغم) ومصطفى ناصر (87 كغم) وكرار حازم (+ 87 كغم)، بينما يشرف على قيادة منتخبنا المدرب الايراني محمد رضا ياري.
 

الباغوت

اعلنت لجنة الباغوت اقامة المعسكر التدريبي السنوي لفرقنا الوطنية، في محافظة اربيل للمدة من العشرين ولغاية الخامس والعشرين من الشهر الحالي. بغية تجهيز اللاعبين للبطولات الدولية المقبلة. وقال عضو لجنة الباغوت القتالية مهدي سعيد: “ ان المعسكر التدريبي السنوي سينطلق في اربيل بعد ايام بمشاركة واسعة من لاعبي المنتخبات الوطنية، قبل خوض غمار المنافسات الخارجية.
واشار الى ان المعسكر التدريبي السنوي يتضمن ايضا دورة للمدربين والحكام، بهدف تطوير قدراتهم وتعزيز خبراتهم.