اليوم.. بروفة ثانية لمنتخب الناشئين أمام الأردن

الرياضة 2023/12/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء بروفة تجريبيَّة ثانية أمام نظيره الأردني ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في منافسات غرب آسيا التي تضيفها مدينة صلالة العمانية خلال الفترة من العاشر ولغاية العشرين من كانون الأول الحالي.

وسبق للمنتخبين أن التقيا قبل ثلاثة أيام وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

وتعد مباراة اليوم آخر محطة تحضيرية لمنتخبنا الذي سيشد الرحال بعدها صوب سلطنة عمان للانخراط بأجواء التحضيرات النهائية للبطولة الإقليمية.

وأبدى مدرب منتخبنا أحمد كاظم رضاه التام عن فترة التحضير التي تخللها خوض ستة لقاءات تجريبية، بواقع مباراتين أمام كل من سوريا والإمارات والأردن.

وأضاف أنَّ المواجهات التجريبية أسهمت وبشكل كبير في اتضاح الرؤية بشأن المستويات الفنية لجميع اللاعبين، كما أنها كانت مفيدة جداً لرفع معدلات الجاهزية البدنية.

وختم كاظم حديثه بالتشديد على أنه يتوقع مشاركة عراقية ناجحة في غرب آسيا لما يضمه منتخبنا من ركائز يعول عليها كثيراً على أن تكون أعمدة مهمة في منتخباتنا "الشباب، الأولمبي، الوطني" مستقبلاً.

من جهته كشف مدرب حراس المرمى صالح لطفي عن وصول حراسنا إلى درجة مقبولة من الجاهزية بعد عمل طويل وشاق جداً خلال الفترات الماضية بغية تعليمهم أهم النقاط الأساسية لشغل هذا المركز المهم والحساس.

تجدر الإشارة إلى أنَّ منتخبنا للناشئين سيلعب بطولة غرب آسيا في المجموعة الأولى إلى جانب اليمن ولبنان وصاحب الضيافة سلطنة عمان.