طلال البلوشي: الروح القتالية سر تفوق زاخو

الرياضة 2023/12/06
...

  بغداد: الصباح الرياضي


ذكر المدير الفني لكرة زاخو القطري طلال البلوشي أن الروح القتالية تعد كلمة السر في تفوق فريقه على نظيره نوروز في ديربي الشمال، الذي انتهت نتيجته بفوز أبناء الخابور بهدف نظيف، سجله اللاعب  لحساب الجولة السابعة من دوري نجوم العراق للمحترفين.

وأعرب البلوشي عن سعادته بالنتيجة التي آلت إليها المباراة، مشيداً بجهود لاعبيه الذين قدموا مستويات جيدة واستحقوا الفوز والنقاط الكاملة التي عززت من رصيد الفريق في سلم الترتيب.

وأضاف أن زاخو لعب بتحفِّظ تام خلال الشوط الأول من أجل اإغلاق المساحات أمام عناصر الفريق المنافس، الذي كان الطرف الأفضل في الـ45 دقيقة الأولى، مبيناً أن الوضع اختلف كثيراً بالنصف الثاني من المواجهة بفضل القراءة الصحيحة ودراسة نقاط القوة والضعف لدى نوروز، إذ تفوَّق أبناء الخابور أداء ونتيجة بالروح القتالية، التي كانت كلمة السر في حسم اللقاء.

وأشار البلوشي إلى أن هذا الفوز يعد حافزاً معنوياً للفريق بغية مواصلة رحلة التقدم والنجاحات في المسابقة، موضحاً أن زاخو عازم على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تُسهم بنيل مرتبة جيدة ترضي طموحات جماهيره.

يذكر أن زاخو تمكَّن من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، وأصبح في رصيده (9 نقاط)، وتنتظره مباراة صعبة خارج الديار أمام الشرطة المتوَّج بلقب النسخة الأخيرة

 لدورينا.