شركة توزيع المنتجات النفطية: مبيعاتنا عبر الدفع الإلكتروني تجاوزت الـ 2 تريليون دينار خلال النصف الأول من العام الحالي

--- 2024/07/13
...

بغداد: الصباح 

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية تجاوز مبيعاتها عبر الدفع الإلكتروني خلال النصف الأول من العام الحالي حاجز الـ 2 ترليون دينار. 

وقال وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع على معارج البهادلي: ان قطاع التوزيع المتمثل بشركة توزيع المنتجات النفطية والتزاماً بمنهاج حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يولي اهتماماً كبيراً ودعماً غير محدود للبيع بالدفع الإلكتروني في جميع منافذ الشركة التوزيعية ولمشتقاتها كافة. 

من جانبه، أكد مدير عام الشركة حسين طالب، ات شركة توزيع المنتجات النفطية كإحدى شركات القطاع العام التزمت بنهج الحكومة، لافتاً الى ان الشروع في مشروع الدفع الإلكتروني ضمن أولويات عمل الشركة، ودائماً هناك خطط قريبة وبعيدة المدى لإنضاج المشروع الذي لاقى نجاحاً ملموساً منذ لحظة انطلاقه. 

واضاف طالب ان مبيعات الشركة عبر الدفع الإلكتروني وصلت إلى (2,110,901,839,933) دينار خلال النصف الأول من العام الحالي، اذ ارتفعت المبيعات بشكل ملحوظ ومدروس، موضحاً ان الشركة هي من ادخلت خدمة الدفع الإلكتروني للبلاد، وباشرت بها من تاريخ 1/4/2023، ومن ذلك الحين بدأت التجربة تتسع حتى شملت جميع المحافظات بعد ان غطت العاصمة بغداد، لتشمل فيما بعد المتعاملين مع الشركة من وكلاء الغاز والنفط الأبيض والمولدات والمحطات المشيدة، فضلاً عن تكييل الحوضيات أصبح للدفع الإلكتروني.