كريم الدوسري: أعتز كثيراً برحلتي إلى إسبانيا

الرياضة 2019/06/15
...

بغداد / حيدر كاظم
اكد الزميل الصحفي كريم الدوسري انه يعتز كثيرا برحلته مع مدرسة عمو بابا الكروية الى اسبانيا لحضور بطولة الصداقة الودية من اجل السلام التي احتضنتها العاصمة مدريد.
واشار الى ان بطولة مدريد الودية الاخيرة فرصة مناسبة للتعرف على طبيعة البلد الاوروبي وكيفية اهتمامه بالرياضة ولاسيما كرة القدم، مضيفا ان الكرنفال الكروي شهد مشاركة اكثر من الف رياضي واداري واعلامي وطبيب يمثلون 70 دولة من مختلف قارات العالم.
واوضح ان فعاليات البطولة التي ضيفتها العاصمة الاسبانية مدريد انطلقت بتزيين اعلام الدول المشاركة ومن بينها العراق، واستمرت لمدة 4 ايام بحضور عدد من نجوم الساحرة المستديرة سابقا، وضم الوفد العراقي اربعة لاعبين من مواليد عام 2007، وكان له حضورا فاعلا وعكس انطباعا ايجابيا لدى الفرق المشاركة عن مدى حب بلدنا للرياضة ، واقيمت المسابقة على اساس تشكيل فريق يضم 11 لاعبا من كل دولة والهدف منها تقارب الشعوب عموما ومحبي كرة القدم خصوصا وبث روح العمل الجماعي بين مختلف الجنسيات.
وبين الدوسري ان ختام البطولة شهد توزيع الجوائز بحضور النجم الدولي السابق للمنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد الاسباني روبيرتو كارلوس الذي اعلن عن اسدال الستار عن مسابقة مميزة، وحظى الوفد العراقي بفرصة مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وتوتنهام الانكليزيين في ملعب واندا ميتروبوليتانو.
وتعد بطولة كرة القدم لاجل الصداقة بمثابة برنامج سنوي يقام بالتزامن مع نهائي دوري ابطال اوروبا ويهدف لنشر قيم الاخوة والتعاون والتسامح من خلال الرياضة بين مئات الاطفال والشباب لبلدان العالم اجمع ومن بينها الدول العربية.