لقاء كروي مرتقب بين الطلبة والنفط

الرياضة 2019/06/15
...

بغداد/ الصباح
يحتض ملعب الشعب الدولي في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأحد اللقاء المرتقب بين الطلبة والنفط ضمن ختام مواجهات الجولة الثانية عشرة لمنافسات دوري الكرة الممتاز.
ويمر الطلبة بمرحلة انعدام الثقة والتوازن حاليا بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية امام الزوراء اعقبها الخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس اثر الخسارة القاسية امام الكهرباء بثلاثية نظيفة, الأمر الذي دفع المدرب ثائر أحمد الى اعلان استقالته من قيادة الفريق وهناك محاولات حثيثة لاقناعه بالعدول عن قراره, وسيحاول الأنيق تعويض اخفاقاته المتكررة عبر تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره التي تمني النفس بعودة فريقها الكروي إلى مكانته المعهودة بين أندية الدوري الممتاز.
ولن تكون مهمة الطلبة يسيرة على الاطلاق كونه سيواجه منافسا عنيدا يضم في صفوفه نخبة متجانسة من لاعبي الخبرة والشباب ويقوده المدرب المحنك باسم قاسم الذي سبق له ان توج بلقب الدوري مع أكثر من ناد, وسيحاول الجهاز الفني للنفط استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة ومرحلة انعدام التوازن لدى منافسه من أجل تحقيق فوز ثان على التوالي يقربه من فرق المربع الذهبي.
تجدر الاشارة الى ان الطلبة يقف حاليا في الترتيب الحادي عشر برصيد 37 نقطة, فيما يحتل النفط المركز السابع وفي جعبته 43 نقطة.