فتح ملعب الدواسة الرياضي لإيواء الأسر المتعففة

الرياضة 2020/04/10
...

 
الموصل/ عمر شمس الدين
 
 
احتضن ملعب الدواسة الرياضي في أيمن الموصل والتابع لمديرية شباب ورياضة نينوى الأسر العالقة والتي كانت محجوزة في مداخل ومخارج المدينة.
وذكر الحقوقي منهل محمد خلف مدير الشباب والرياضة في المحافظة أنه بتنسيق عالٍ وتعاون مشترك ما بين خلية الأزمة المركزية برئاسة محافظ نينوى نجم الجبوري ووزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد رياض تم الاتفاق على دخول أهالي مدينة الحدباء العالقين في مداخل المدينة منذ فترة فرض حظر التجول على المحافظة تحسباً لعدم انتشار فيروس كورونا الوبائي.
وأضاف خلف انه "تم دخول  80 أسرة الى الملعب وفتح القاعات الرياضية التابعة له أمام أهلنا من أبناء مدينتنا الغالية ام الربيعين، وجرى تقديم الوجبات الغذائية السريعة لهم وتوفير ما يحتاجونه من مستلزمات واحتياجات ضرورية للعيش لحين التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.
وأكد خلف أنَّ مديرية الشباب والرياضة في محافظة نينوى فتحت أبوابها منذ الأيام الأولى لظهور هذا الفيروس الخطير أمام خلية الأزمة المركزية وتسخير جميع المنشآت الرياضية والشبابية في المحافظة لخدمة هذه الخلية وأهالي المدينة.
وثمن مدير الشباب والرياضة دور مستشار وزير الشباب والرياضة الدكتور أوس الحياني لمساهمته في توفير المواد الغذائية وللفرق التطوعية المتميزة التي شاركت في دخول هذه الأسر وتوفير المأكل والمشرب لهم وتحديداً فريق فجر نينوى التطوعي وأعضاء الفريق وجميع العاملين في ملعب الدواسة الرياضي من الموظفين في مديرية شباب ورياضة نينوى على هذه الوقفة الإنسانيَّة المشرفة.