باسم عباس يطمح لشغل منصب المدير الإداري لمنتخبنا الوطني

الرياضة 2020/04/14
...

بغداد / طه كمر
 
 
أعرب النجم الدولي السابق باسم عباس ، عن طموحه بالعمل مديرا إداريا للمنتخب الوطني، كونه يجد في نفسه الكفاءة والقدرة لشغل هذا المنصب بجدارة.
وقال عباس لـ(الصباح الرياضي) : انه ينوي التواجد ضمن اللجان الفنية التابعة للاتحاد المركزي لكرة القدم الجديد ، مبينا أنه ليست لديه النية للترشيح الى الانتخابات والعمل ضمن المنظومة الجديدة، لأن خبرته لا تسعفه للتواجد بالاتحاد في الوقت الحالي.
وأضاف ان القرار بكل الأحوال يعود الى إدارة الاتحاد الجديد حول تسميته مديرا للمنتخب من عدمها، موضحا انه على أتم الجاهزية لهذا العمل الذي انتظره منذ فترة أسوة بما معمول في جميع دول المنطقة كونه أحد نجوم العراق ، لاسيما انه أحد أبطال كتيبة اسود الرافدين التي حملت لقب أمم آسيا 2007.
وأشار عباس الى ان الهيئة العامة لاتحاد الكرة هي من لها الحق في انتخاب الادارة الجديدة كونها السلطة العليا فيه ، مطالبا جميع أعضائها التأني باختيار المنظومة الصحيحة، التي تلبي طموح الشارع الرياضي والتي تضمن الحفاظ على ديمومة الكرة العراقية ، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة الاختيار الصحيح لأعضاء الاتحاد بعيدا عن المجاملة التي قد تتسبب بضياع الكرة مجددا ، منوها بأن هناك أسماء جديرة بالتواجد ضمن المنظومة الجديدة وبإمكانها قيادة الكرة وإيصالها الى بر الأمان وضمان مستقبل زاهر لها.
ولفت عباس الى انه من الضروري أن يأخذ كل ذي حق حقه في المنظومة الجديدة، بعد أن تكاتفت الجهود لإعادة هيبة الكرة العرقية خصوصا في المحافل الدولية، والعمل على بناء قاعدة رصينة، تبدأ من الفئات العمرية التي لا بد من الاهتمام بها لأنها أساس بناء صرح الكرة الجديد لنضمن من خلالها مستقبلا زاهرا لكرتنا، بعيدا عن لغة التقاطعات التي من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين الجميع ، مناشدا الجميع العمل بنكران ذات كل من موقعه سواء في الادارة أو في اللجان الفنية لمواصلة المشوار بنجاح.