وزير الشباب يهنئ الصقور بذكرى التأسيس

الرياضة 2020/04/24
...

 
بغداد/ الصباح الرياضي 
قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض، التهنئة الى الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية بمناسبة الذكرى الـ89 لتأسيسه، بينما شدد على ضرورة إعادة الروح إلى مشروع ملعب الأنبار.
وبين الوزير ان النادي الذي تأسس في العام 1931، يعد من اقدم اندية البلد، وفريق القوة الجوية احد ابرز اقطاب الكرة العراقية، إذ تمكن من تحقيق انجاز غير مسبوق للكرة العراقية بفوزه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لثلاثة اعوام متتالية. واكد الوزير ان ابواب الوزارة مفتوحة دائماً امام الصقور والاندية العراقية الاخرى لتقديم الدعم والاسناد حتى يتمكنوا من الوقوف فوق منصات التتويج ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية. على صعيد آخر أكد وزير الشباب، ان وزارته ستواصل رحلة الاعمار وانجاز  المشاريع الرياضية، التي تخدم قطاعي الشباب والرياضة، موضحا ضرورة الاستمرار على الوتيرة والهمة العالية نفسها لإعادة الروح لمشروع ملعب الانبار ٣٠ الف متفرج الذي يعد من المشاريع
 الرياضية المهمة في المحافظة خصوصا والعراق عموما، لكون مخططات وتصاميم المشروع تطابق مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم. ولفت إلى ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة لاسيما في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد. واستمع الوزير لشرح مفصل من مدير الشركة بشأن أعمال الهدم وعزل الهيكل للمسقف الحديدي ونسب الإنجاز.