إدارة الزوراء تؤكد بقاء حسين علي

الرياضة 2020/06/21
...

بغداد / حيدر كاظم 
 
 
 
اكدت إدارة نادي الزوراء بقاء اللاعب حسين علي ضمن صفوف النوارس في الموسم الكروي المقبل، ونفت في الوقت نفسه الاخبار التي تتحدث عن ضم المحترف الكونغولي امبوكو. 
وقال عضو إدارة الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به “الصباح الرياضي” إن يوم الأحد المقبل سيشهد تجديد عقود عدد من اللاعبين وهم عباس قاسم واحمد فاضل وعلي رحيم ومهدي كامل ومصطفى محمود والمحترف الموريتاني الحسن حبيب، فضلا عن حسين علي الذي أعلن رغبته في الاستمرار بقميص النوارس. 
وأشار إلى أن الإدارة جددت عقود نجوم منتخبنا الوطني وهم كل من حارس المرمى جلال حسن ونجم شوان ومصطفى محمد ومحمد رضا ومهند عبد الرحيم، بينما تعاقدت مع لاعب نفط الوسط محمد صالح والمفاوضات مستمرة لضم عدد من الاسماء لقائمة الأبيض تحضيرا للموسم الجديد.
وبخصوص الاخبار التي تتحدث عن تعاقد الزوراء مع المهاجم الكونغولي امبوكو أوضح رشيد انها غير صحيحة والادارة لم تتصل به نهائيا، مبينا انه يروج لنفسه عن طريق وكيل اعماله، من اجل الحصول على عروض احترافية.
وبشأن استمرار الجهاز الفني ذكر ان المدرب باسم قاسم لا توجد لديه اي مشكلة بالبقاء على رأس الهرم التدريبي لكرة النوارس والايام المقبلة ستشهد عقد جلسة معه بغية التوصل إلى حلول ترضي جميع الاطراف في ما يخص مبلغ العقد.