الحكم الدولي احمد علي يواصل تدريباته البدنية

الرياضة 2020/06/24
...

الصباح الرياضي / احسان المرسومي
 
 
تواصل الاتحادات الرياضية الدولية انشطتها بشكل محدود على امل عودتها بصورة كاملة بعد الاعلان عن نجاح دول العالم  بالتخلص نهائيا من جائحة كورونا.
سفير الكرة البرتقالية الحكم الدولي احمد علي يقوم بمتابعة نشاطه البدني  وبحسب التعليمات التي تلقاها من الاتحاد الدولي ، يقول احمد علي لـ ( الصباح الرياضي ) : من اجل المحافظة على لياقتي البدنية وبحسب توجيهات الاتحاد الدولي للعبة فاني اقوم يوميا باجراء تمارين بيتية خاصة ، مشيرا الى انه يدخل محاضرات عبر منصة الزووم لمتابعة اخر التعديلات ودراسة بعض الحالات القانونية التي تساعدنا على مواكبة التحديثات  .
واضاف حكمنا الدولي : اقمت عدة محاضرات على منصة زووم بمشاركة العديد من الحكام العرب اخرها كانت عن ميكانيكية الحكام داخل الملعب ، وقبلها ايضا عملت محاضرة عن التعديلات ، كما دخلت محاضرات خاصة بالاتحاد الاسيوي بمشاركة 81 حكما من بينهم حكام عراقيون .
 وكان حكمنا الدولي قد  قاد العديد من المباريات الدولية من بينها نهائيات كاس العالم للرجال والنساء والشباب ، كما قاد عدة مباريات مهمة في نهائيات اندية اسيا وغرب اسيا ، واخر مباراتين للحكم الدولي كانتا ضمن تصفيات كاس اسيا بين منتخبي كازاخستان وفلسطين والثانية بين كازاخستان والاردن  .