فقدنا منافسة الدراما الرمضانيَّة بسبب كورونا

الصفحة الاخيرة 2020/06/29
...

الصباح/ محمد ناصر
 

أكدت الفنانة الكويتيَّة ونجمة الكوميديا هيا الشعيبي أنَّ دراما رمضان لهذا العام حظيت بأعلى نسب مشاهدة تزامناً مع الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا.
وتابعت في تصريح خاص لـ"الصباح" أنَّ "بعض المسلسلات لم تستكمل تصوير مشاهدها، إذ ألقت محنة الوباء بظلالها على العمل من جهة وتدهور الأوضاع المادية أسهما في إضعاف الموسم وبالتالي فقدنا المنافسة المعتادة التي تحدث كل عام".
وأشادت الشعيبي بثلاثة مسلسلات خليجيَّة من حيث المتابعة قائلة: "شدني مسلسل (الكون في كفة) بطولة الفنانة الهام الفضالة، كذلك (جنة هلي) و(أم هارون) للممثلتين القديرتين سعاد عبد الله وحياة الفهد".
وعن أعمالها التي عرضت، بينت "قدمت عمل "مليار ريال" في السعودية وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج اسد فولادكار، وضم نخبة من الممثلين أبرزهم خالد الفراج وعبد المجيد الرهيدي وواجهت صعوبة خلال التصوير كون بعض الحلقات لم تكتمل مشاهدي فيها فضلاً عن إغلاق المطارات بسبب تفشي الوباء".
وقدمت أيضا مسلسل (سواها البخت) وهو من بطولتي وشاركني العمل الممثلون فخرية خميس واحمد العونان وشهاب خاجية ومحمد الصيرفي". وكان من المؤمل تقديم برنامج فانوس هيونة لكن توقف عرضه لذات الأسباب".
وتمنت الشعيبي في ختام حديثها الصحة والسلامة للشعب العراقي في هذه المحنة، داعية الله أنْ تزول على خير في جميع دول العالم.