موسم ثالث للمدرب ميثم عادل مع خورفكان الإماراتي

الرياضة 2020/06/29
...

 
كربلاء / حامد الگرعاوي
جددت إدارة نادي خورفكان الاماراتي عقد المدرب العراقي ميثم عادل للموسم الثالث على التوالي استعدادا لمنافسات دوري الكرة للموسم الجديد وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي قدمها مع فرق النادي للموسمين الماضيين.
وقال عادل في تصريح لـ (الصباح الرياضي): إن إدارة نادي خورفكان الذي ينشط في دوري المحترفين الاماراتي جددت
أغلب عقود مدربيها للفريق الاول والرديف والفئات العمرية من أجل التحضير والإعداد المبكر للموسم الجديد، مبينا ان الايام المقبلة سيتم خلالها الكشف عن تسمية الملاكات التدريبية لجميع فرق النادي.
وكشف عن تواجد ثلاثة مدربين عراقيين يعملون في خورفكان هم غانم عبد الرزاق مدربا لحراس المرمى وياسين خضير وزيد سمير عبد الرضا، مبديا سعادته بالعمل هناك لتوفير كل مقومات النجاح التي يحتاجها المدربون واللاعبون في ظل وجود بنى تحتية ومنشآت رياضية متكاملة . 
يذكر أن نادي خورفكان من الاندية العريقة في دولة الامارات وكان حتى وقت قريب يسمى نادي الخليج وهو معتمد في الاتحاد الآسيوي .
 
المدرب في سطور
كانت بدايات المدرب ميثم عادل لاعبا مع كربلاء ثم نادي الشرطة الذي أحرز معه لقب بطولتي الدوري والكأس وشارك في مباريات بطولة الاتحاد الآسيوي وسبق له تمثيل المنتخب الاولمبي المشارك في تصفيات أتلانتا عام 1996 ثم احترف اللعب في نادي الامارات موسم 1998 ونادي صحم الاماراتي 2001 والبحرين البحريني 2002 والتعاون الاماراتي 2004 وفي نفس العام احترف التدريب حيث عمل مع أندية الحمرا والجزيرة وحتا وعجمان والظفرة  .