ادارة الجوية: انتقال محمد قاسم للشرطة غير قانوني

الرياضة 2020/07/12
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
اعلنت ادارة نادي القوة الجوية  اتفاقها رسميا مع المدافع الدولي احمد ابراهيم والمهاجم ايمن حسين لتمثيل كرة الصقور مجددا في الدوري الممتاز، وفي المقابل كشفت عن ان انتقال محمد قاسم الى صفوف الشرطة غير قانوني. 
وقال الامين المالي لنادي الجوية هيثم كاظم طاهر في تصريح خص به "الصباح الرياضي" : ان الادارة اتفقت مع لاعبي المنتخب الوطني احمد ابراهيم وايمن حسين لتمثيل كرة الصقور مجددا في الموسم المقبل، وسيشهد يوم غد الاثنين توقيعهما رسميا على كشوفات الفريق.
واضاف" ان صفوف الفريق مكتملة بعد تجديد عقود اللاعبين الذين مثلوا الازرق في الموسم السابق فضلا عن ضم 3 عناصر جديدة، مبينا ان تخفيض ميزانية النادي من 4 الى 3 مليارات دينار ادت الى عدم الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن بالرغم من ذلك فان الصقور يمتلك اسماء جيدة وبقيادة تدريبية مميزة وهو قادر على المنافسة في البطولات المحلية والخارجية.
واشار الى ان المفاوضات مستمرة مع ابراهيم بايش لتجديد عقده، والادارة تسعى للاحتفاظ بخدمات لاعب منتخبنا الوطني الذي يعد من ابرز عناصر القلعة الزرقاء، موضحا ان بايش سبق ان اعلن رغبته بالاستمرار في صفوف الجوية والايام المقبلة ستشهد التوصل الى اتفاق رسمي معه، منوها بان هناك محادثات متقدمة مع مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو للانضمام الى الجهاز الفني وتبقى بعض الفقرات لاعلان الصفقة رسميا.
وبشأن مغادرة محمد قاسم ذكر ان اللاعب لم يلتزم ببنود العقد وانتقاله للشرطة غير قانوني كونه وقع مع الجوية لمدة موسمين مثل الفريق في عام واحد فقط بعد ان تم الغاء الدوري الاخير، وبالتالي الادارة سترفع شكوى الى المحاكم من اجل احقاق الحق واسترجاع المبالغ المالية التي بذمته في حال عدم موافقته على العودة للصقور.