الأنيق يواصل تدريباته الفردية تحضيراً للدوري الممتاز

الرياضة 2020/08/24
...

بغداد / طه كمر
 
 
يواصلُ فريق الطلبة لكرة القدم تدريباته الفردية لجميع لاعبيه، تحضيرا لخوض غمار منافسات الدوري الممتاز المؤمل انطلاقه منتصف شهر تشرين أول المقبل بمشاركة عشرين فريقا.
وقال مدرب الفريق أحمد خلف لـ(الصباح الرياضي): إن جميع لاعبيه يواصلون التدريبات الفردية بإشراف الجهاز الفني، من خلال المنهاج الموحد الذي وضعناه والمتابعة المستمرة عبر الفيديوهات التي ترسل الينا من قبل اللاعبين، مبينا أن الجميع يترقب موافقة خلية الأزمة التي ستفتح الطريق أمام جميع الفرق للإيذان ببدء التدريبات الجماعية.
وأضاف ان الأنيق بدأ مشواره التدريبي منذ أسبوعين في مسعى للوصول الى الجاهزية التي تتيح للاعبيه الدخول في غمرة التدريبات الجماعية بالقريب العاجل، موضحا أن صفوفه باتت متكاملة من حيث الاستقطابات الجديدة أو بالنسبة للاعبين الذين تم تجديد عقدهم، بعد أن مثلوا الفريق في الموسم الماضي.
وأكد خلف التعاقد مع لاعبين اثنين أجانب وبانتظار اللاعب الثالث من دون ذكر اسم وهوية اللاعبين، مشددا بالوقت نفسه على ضرورة ظهور الأنيق بحلة جديدة يسعى من خلالها لتحقيق انجاز غاب طويلا عن ناد جماهيري لا يختلف عن أقرانه الذين حالفهم الحظ بإحراز اللقب في الآونة الأخيرة، معربا عن ثقته بلاعبيه الذين أبدوا رغبتهم الجامحة للظهور بصورة مرضية لكل مناصريه لإعادة هيبة وتاريخ الفريق الذي كان رقما صعبا في الدوري العراقي.
ولفت خلف الى انه فضل البقاء على العدد الأكبر من اللاعبين الذين مثلوا الطلبة في الموسم المنصرم من خلال تجديد عقودهم بعد ظهورهم بمستوى فني عال، لولا ان الموسم لم يكتمل بسبب جائحة كورونا ، فضلا عن بعض الاضافات الجديدة في بعض المراكز وفق ما تمليه رغبتنا واحتياجنا لهم وكذلك ما تفرضه الميزانية، ما يجعلنا أمام تحد كبير هذا الموسم لاثبات الوجود لكل من ينتمي لهذا الفريق العريق.