القوس والسهم في بطولة العالم

الرياضة 2020/08/24
...

بغداد/ مهدي العكيلي       
 
 
تلقى الاتحاد العراقي للقوس والسهم دعوة من نظيره التركي للمشاركة في بطولة العالم المزمع اقامتها بداية تشرين الأول المقبل.
وقال رئيس اتحاد القوس والسهم سعد محمود المشهداني لـ”الصباح الرياضي”: تلقينا امس الاول الدعوة للمشاركة في البطولة العالمية ضمن اكثر من عشرين دولة أخرى تستضيفها العاصمة التركية أنقرة.
وأوضح أن جميع اللاعبين واللاعبات يواصلون تدريباتهم اليومية على انفراد تجنبا لمخاطر الاصابة بفيروس كورونا، وهم مستعدون للمشاركة في البطولة، ولكن نخشى من أن نصطدم بالمشكلة المالية مع وزارة الشباب اذ نتعرض الى ازمة مالية حقيقية منذ اكثر من سنتين.
 واضاف: حتى الان مشكلتنا المالية لم تنته، ولا نعرف من المسؤول عن تأخير صرف ميزانية الاتحاد ورواتب اللاعبين والمدربين، اذ لم نتسلم إلا القليل منها، وهذا ما جعلنا في حرج أمام لاعبينا ومدربينا وأثر سلبا في 
معنوياتهم.
وبين المشهداني أن المشاركة في بطولة العالم في خطر وقد نعتذر إن لم يتدخل وزير الشباب الكابتن عدنان درجال شخصيا في الموضوع من اجل توفير المال. واكد المشهداني ان الوزير السابق احمد رياض قد وعد البطلة رند سعد بإدخالها معسكرا تدريبيا استعدادا لاولمبياد طوكيو، وحتى الان لم ينفذ ذلك، ونأمل من الوزير الحالي النظر بذلك لكون مشاركة البطلة رند مهمة جدا.