اسم وخبر

الرياضة 2020/10/12
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
فوفانا
التحق المحترف السيراليوني شيكا فوفانا بتدريبات نفط الوسط المقامة في اربيل تحضيرا للموسم الكروي المقبل، بعد ان اكملت الادارة جميع الاجراءات الخاصة باللاعب الذي مثل  المريخ السوداني والنصر العماني والجندل السعودي والميناء سابقا، لينضم لقائمة عندليب الفرات رسميا.
ويعد فوفانا المحترف الرابع في صفوف نفط الوسط الى جانب المغربي عمر المنصوري والايفواري فلورنت ديدر والمالي موسى كامارا.
 
اوساغونا
اجتاز المحترف النيجيري كريستيان اوساغونا الفحص الطبي الى جانب زميله الكولومبي تمهيدا لانضمامهما لتدريبات الشرطة الذي يستعد لمنافسات الدوري الممتاز.
وسيشكل اوساغونا 30 عاما اضافة مميزة لخط هجوم القيثارة، بسبب خبرته في الملاعب من خلال تجاربه السابقة مع اندية اينوغو رينجرز النيجيري وام صلال القطري والرجاء البيضاوي المغربي وميشلين كي في وويسترلو البلجيكيين وذوب اهن اصفهان وبيرسبوليس في ايران، كما يتمتع الافريقي بمواصفات جيدة ستسهم في تعزيز قدرات القلعة الخضراء تهديفيا.
 
 مصطفى حسن
أعرب اللاعب الشاب مصطفى حسن عن سعادته بانتقاله الى صفوف الزوراء في تجربة جديدة له في الملاعب المحلية.
واضاف سبط اللاعب الدولي السابق حنون مشكور انه يتطلع لتقديم مستويات ترضي طموحات الملاك الفني وتسهم في وصول الزوراء الى المراتب المتقدمة في لائحة ترتيب الدوري، موضحا ان النوارس في اتم الجاهزية للمنافسة على اللقب لما يضمه الفريق من عناصر جيدة سواء الخبرة او الشباب ويقف في مقدمتهم المدرب باسم قاسم صاحب الانجازات المتعددة مع انديتنا المحلية.