مهيمن عبد الرحمن: اتطلع للذود عن شباك الليوث مستقبلاً

الرياضة 2020/10/21
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
اوضح حارس مرمى نادي الحسين مهيمن عبد الرحمن انه يتطلع للذود عن شباك منتخب الشباب مستقبلا من خلال اقناع الملاك التدريبي بامكاناته وقدرته على حراسة عرين الليوث، مبينا ان فريقه يطمح لتحقيق نتائج جيدة في منافسات الدرجة الاولى ونيل مرتبة تعود به الى دوري الاضواء مجددا.
وقال عبد الرحمن المنتقل حديثا من صفوف الشرطة على سبيل الاعارة: ان تمثيل المنتخبات الوطنية حلم له ولذلك يسعى لاقناع الجهاز الفني بقيادة المدرب قحطان جثير بامكاناته وقدرته على حراسة عرين الليوث في البطولات الخارجية، منوها بانه سبق ان تواجد ضمن قائمة الناشئين تحت اشراف المدرب عماد محمد في المدة السابقة.
وبشأن طموحات نادي الحسين في منافسات الدرجة الاولى اشار الى ان فريقه يتطلع بتشكيلته الشبابية الى تحقيق نتائج جيدة ونيل مرتبة متقدمة تسهم في عودته مجددا الى دوري الاضواء، بجهود الملاك التدريبي واللاعبين، مضيفا ان تحضيرات ناديه مستمرة استعدادا للموسم الجديد.
وعن تعزيزات فريقه للموسم الجديد ذكر الحارس المولود عام (2004)، ان ادارة نادي الحسين عززت الصفوف بالتعاقد مع كرار جمعة ومضر عبد العظيم من الكهرباء والحارس ايليا قاسم من الطلبة، فضلا عن ضم عدة عناصر من فئة الرديف ومنهم حسين هاشم وعباس كريم واحمد عدنان وعبد الله قحطان وعلي اكبر ونور المصطفى.
ولفت الى انه لم يتوقف عن التدريبات وعمل لمدة اشهر تحت اشراف المدرب الخاص به فاضل الربيعي، بغية تطوير مستواه والحفاظ على لياقته البدنية، وبالتالي فانه جاهز لحراسة نادي الحسين في المدة المقبلة.