سعد حافظ: كنا الأقرب للفوز أمام نفط ميسان

الرياضة 2020/11/02
...

 بغداد : حيدر كاظم
اكد مدرب الديوانية سعد حافظ ان فريقه كان الأقرب للفوز في مباراته الاخيرة ضمن الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز امام نفط ميسان التي انتهت بالتعادل السلبي، في ضوء الفرص المهدرة والسيطرة الميدانية لا سيما في الشوط الثاني. 
وقال حافظ: ان الديوانية كان قريبا من تحقيق فوزه الثاني امام نفط ميسان لو تم استغلال الفرص السهلة بصورة صحيحة، مضيفا ان فريقه استحوذ على اغلب مجريات الشوط الثاني واضاع عدة هجمات ليكتفي بنقطة وحيدة.
واشار إلى ان نتيجة التعادل جيدة للطرفين وهي افضل من الخسارة، ولكن هناك علامة استفهام بشأن اداء فريقه في الشوط الاول، مبينا ان الملاك التدريبي دون عدة ملاحظات وشخص اخطاء بعض اللاعبين من اجل عدم تكرارها مستقبلا.
واكمل ان مباراة نفط ميسان تعد حافزا للفريق قبل ملاقاة الكرخ في الجولة الثالثة، معلنا جاهزية الديوانية لخوض المواجهة، على امل تحقيق نتيجة جيدة تعزز من رصيده في جدول المسابقة، لا سيما انه يمتلك 4 نقاط من لقاءين.
بينما تحدث مدافع الديوانية مصطفى ناظم قائلا: ان فريقه كان الاكثر وصولا الى منطقة المنافس وحال الحارس الدولي السابق نور صبري دون دخول الكرة في شباك نفط ميسان، بعد ان تصدى لعدة هجمات، منوها بان خط المقدمة لم يستثمر الفرص المتاحة بالشكل المطلوب وفي النهاية فان نتيجة التعادل مقبولة، ولاعبو “اسود الفرات” يسيرون بالطريق الصحيح نحو المنافسة على المراتب المتقدمة بالدوري.