حمزة هادي: نتطلع للفوز الثالث أمام الصناعات

الرياضة 2020/11/04
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
اكد المدرب المساعد لنادي القوة الجوية حمزة هادي ان فريقه يتطلع لتحقيق الفوز الثالث تواليا في مسابقة الدوري الكروي الممتاز بنسخته الحالية، عندما يواجه اليوم الصناعات الكهربائية في ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة الثالثة ويدير اللقاء الطاقم التحكيمي المؤلف من فيد كريم واحمد صباح وحسين فلاح وزمن حسن.
وقال هادي: ان فريقه اكمل تحضيراته استعدادا لملاقاة الصناعات بتواجد اغلب عناصره، مضيفا ان طموح الصقور هو تحقيق الفوز الثالث تواليا، بعد تغلبه على الكهرباء بهدف نظيف ونفط البصرة بثنائية مقابل هدف واحد في الجولتين السابقتين، من اجل الابتعاد بصدارة الدوري وتعزيز الفارق عن اقرب المنافسين.
واضاف ان الصقور على الورق افضل واقرب للفوز ولكن لكل مباراة ظروفها الخاصة، داعيا لاعبي الازرق لعدم الاستهانة بالمنافس والدخول بقوة بغية التسجيل المبكر لارباك حسابات الصناعات، ومن ثم تعزيزه بهدف ثان من اجل ضمان النقاط الثلاث.
واشار هادي الى ان الملاك التدريبي يفضل عدم المجازفة بعلي حصني وامجد راضي وسيمنحهما الدقائق المناسبة في المواجهات المقبلة، لا سيما انهما غابا في الفترة السابقة عن اجواء المباريات بسبب الاصابة، منوها بان الشكوك تحوم بشأن مشاركة شريف عبد الكاظم وحسين محسن والبدلاء باتم الجاهزية لخوض لقاء اليوم في حال عدم تواجدهما في التشكيلة.
وفي المقابل يسعى الصناعات الكهربائية الى تصحيح المسار بعد خسارتين امام النفط والطلبة، وسيفتقد الفريق الى مدربه عماد عودة الذي اثبتت الفحوصات الطبية اصابته بفيروس كورونا المستجد.
ويمتلك الصقور 6 نقاط من مباراتين بينما يتواجد الصناعات الكهربائية في المراكز المتأخرة من دون رصيد.