موعد جديد لانطلاق دوري السلة

الرياضة 2020/11/10
...

 بغداد: اوس عبد الستار
حدد الاتحاد المركزي لكرة السلة موعداً جديداً لانطلاق الدوري والبطولة التنشيطة لاندية الدرجة الأولى المؤهلة الى الممتاز والذي كان من المقرر انطلاقه في الاول من شهر كانون القادم .  وذكر اتحاد اللعبة في بيان نشرعلى حسابه في الفيس بوك بانه سيكون الموعد الجديد لانطلاق الدوري الممتاز للموسم 2020/2021 في 19 من شهر كانون الأول ، وجاء هذا القرار بعد الاجتماع الذي عقد في الخامس من تشرين الثاني الحالي .
وافاد البيان الذي وجهه الاتحاد مخاطباً اندية الدوري الممتاز بآخر موعد لتسليم كتب المشاركة سيكون السبت الموافق 21/11/2020 ، مضيفاً ان بداية شهر كانون الاول الموعد الاخير لتسلم كشوفات الفرق ومدربين الاندية، على ان لا يقل عدد اللاعبين عن ثمانية ومدرب .
وفي سياق متصل اشار البيان الى ان البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الاولى المؤهلة الى الدوري الممتاز سيكون موعد انطلاقها في الخامس من شهر كانون الاول المقبل، منوهاً بانه سيحق للاندية ادراج لاعب محترف في البطولة وان اخر موعد لمشاركة الاندية في البطولة التنشيطية هو في الحادي والعشرين من الشهر الحالي .
واضاف البيان ان قرعة الدوري الممتاز ستكون في يوم السبت الموافق 12 / 12 / 2020 ، وانطلاق منافسات الدوري للموسم 2020 /2021 في التاسع عشر من شهر كانون الاول . يشار الى ان الاتحاد المركزي لكرة السلة كان قد حدد في وقت سابق موعد انطلاق الدوري الممتاز مطلع كانون الاول 2020 .