كلاكيت ثان بين ليوث الرافدين والعنابي القطري

الرياضة 2020/11/14
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
 
يلتقي منتخبنا الشبابي لكرة القدم نظيره القطري في الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد في كلاكيت ثان يجمع المنتخبين بعد ان التقيا تجريبيا الخميس الماضي وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي ضمن استعداداتهما لنهائيات آسيا المؤمل اقامتها العام المقبل في اوزبكستان.
ويبحث منتخبنا في لقاء اليوم عن تحقيق فوز معنوي قبل ان يختتم معسكره عائدا إلى العاصمة بغداد، لاسيما ان المدرب دون ملاحظاته الفنية وشخص نقاط الضعف والقوة لدى المنافس وسيحاول ان يضع التكتيك المناسب الذي يؤمن له الخروج بنتيجة ايجابية.
ويعد معسكر المنتخب الحالي المقام في الدوحة مهماً جدا بالنسبة للجهاز الفني كونه أسهم في الاطلاع على المستويات الحقيقية للاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية بعد فترة طويلة من التوقف اثر انتشار جائحة كورونا، كما ان المعسكر شهد انضمام ثلاثة مغتربين ممن انجزوا أوراقهم الاصولية وباتوا مؤهلين لتمثيل المنتخب، ما دفع المدرب قحطان جثير الى الثناء على جميع لاعبيه لاسيما المغتربين منهم بعد ان قدموا مستويات لافتة في اللقاء الأول.
ويعول الجهاز الفني على تعاون المؤسسات من اجل اكمال بقية اوراق اللاعبين المغتربين ليتم توجيه الدعوة لهم في الفترات المقبلة للاطلاع عن كثب على مستوياتهم الحقيقية.