كومان: لا علم لي بمستقبل ميسي مع برشلونة

الرياضة 2020/11/21
...

 مدريد: أ ف ب
 
أقر مدرب برشلونة الاسباني الهولندي رونالد كومان بأنه لا فكرة لديه بشأن رحيل نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في نهاية الموسم الحالي من عدمه، عادا انه ليس من مهامه إقناع افضل لاعب في العالم ست مرات بالبقاء.
 
وباءت محاولة ميسي بالرحيل عن برشلونة الموسم الماضي بالفشل، إذ أجبره ناديه على دفع بنده الجزائي الخيالي للرحيل، بينما شن حملة على الادارة السابقة برئاسة المستقيل جوزيب بارتوميو لاستغلال جائحة كورونا من اجل إجباره على البقاء داخل أسوار النادي الكاتالوني. ويمكن لابن الثالثة والثلاثين التفاوض مع فريق جديد بدءا من كانون الثاني والرحيل بعقد حر الصيف المقبل، بينما يبدو مانشستر سيتي الانكليزي من اقوى المرشحين لضمه كي يعيد الوصل مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا. وقال كومان في مؤتمر صحفي: “لا يزال ميسي مرتبطا بعقد وبرأيي يجب أن يبقى هنا».
وتابع “لكن لست مخولا في إبقائه هنا، سنرى بشأن مستقبله، وهو لا يزال لاعبا في برشلونة. لا احد يعرف مستقبل ميسي”. ويواجه ميسي، العائد من رحلة دامت 15 ساعة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022، أسئلة حول علاقته بزميله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان. وكان وكيل سابق لغريزمان قال إنه من الصعب اللعب مع ميسي في برشلونة الذي قام بتهميش الفرنسي بعد وصوله من أتلتيكو مدريد، ما دفع “البعوضة” الى الرد “لقد تعبت من كوني دائما المشكلة في كل ما يحصل 
مع  
النادي”.