سجل تهديفي مميز لميسي ضد أوساسونا

الرياضة 2020/11/28
...

  برشلونة: وكالات
يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لخوض تحدٍ جديد عندما يحل فريق أوساسونا ضيفاً على ملعب الكامب نو اليوم الأحد، وذلك ضمن إطار الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويبصم ميسي على واحدة من أسوأ البدايات في مسيرته الاحترافية، حيث لم ينجح بتسجيل سوى 6 أهداف في مختلف البطولات منذ بداية الموسم، والأمر الملفت للانتباه أن 5 أهداف منها تم تسجيلها من علامة الجزاء. ويأمل عشاق البلوغرانا أن يستعيد ميسي مستواه الحقيقي في مباراة اليوم، لاسيما وأنه معتاد على التسجيل في شباك أوساسونا الذي يعد أحد ضحاياه المفضلين في بطولة الليغا.
وخاض ليونيل ميسي 20 مباراة ضد أوساسونا على صعيد الليغا وكأس الملك خلال مشواره الاحترافي، ونجح في تسجيل 24 هدفاً، كما أنه صنع 7 اهداف اخرى وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 31 هدفاً، بمعدل هدف ونصف في المباراة الواحدة.
وعلى صعيد الدوري الإسباني فقط، تواجه ميسي ضد أوساسونا في 18 مناسبة، أحرز خلالها 22 هدفاً، وهذا أكبر عدد من الاهداف يتلقاه الفريق من لاعب واحد منذ تأسيس النادي.
والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فالرقم الأهم للبرغوث ضد أوساسونا يتمثل في أنه أحرز 17 هدفاً خلال 10 مباريات جمعتهما في ملعب الكامب نو الذي سيحتضن لقاء اليوم، كما أنه صنع 3 أهداف أخرى، وهذا يعني أنه اسهم بتسجيل هدفين بشكل مباشر في كل مباراة.
وقاد ميسي فريقه للفوز على أوساسونا في 16 مباراة منذ بداية مشواره الاحترافي، بينما تلقى الفريق هزيمتين فقط بوجوده، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.