ميلان بمواجهة سمبدوريا سعياً لتعزيز الصدارة

الرياضة 2020/12/05
...

 ميلانو: أ ف ب
يبحث ميلان عن الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، وتعزيز صدارته، عندما يزور مدينة جنوى لمواجهة 
    سمبدوريا، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الايطالي لكرة القدم.
ويخوض ميلان المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد ضمانه التأهل الى دور الـ32 من مسابقة “يوروبا ليغ”، بعدما قلب تأخره أمام ضيفه سلتيك الاسكتلندي بثنائية إلى فوز لافت 4-2، ليثبت ان بمقدوره الفوز حتى دون زلاتان، متصدر ترتيب الهدافين (10).
وقال مدربه ستيفانو بيولي العائد بعد اصابته بكورونا «إيبرا لاعب مهم، حتى إذا كان خارج الملعب، هو قائد». تابع «لكن أظهرنا أننا نملك حلولا بديلة».
وبعد سقوطه الأول هذا الموسم، بنتيجة كبيرة على ارضه أمام إنتر صفر-3، يلملم ساسوولو الثالث جراحه، عندما يحل على جريح آخر، فريق العاصمة وسادس الترتيب روما الذي عاد مكسور الجناحين من نابولي برباعية نظيفة.  ويكرر نابولي محاولاته لاحراز لقب ضائع منذ 1990، عندما قاده الاسطورة الارجنتيني الراحل الاسبوع الماضي دييغو مارادونا الى مجد محلي أمام اندية الشمال الغنية. ويحل الفريق الجنوبي الذي يحتل راهنا المركز الخامس، على كروتوني متذيل الترتيب الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن. وفي ظل صراع شرس مع أياكس امستردام الهولندي الاسبوع المقبل للتأهل الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، يبحث أتالانتا الثامن عن فوزه الاول في اربع مباريات، عندما يحل على اودينيزي الرابع عشر والمنتشي من فوزين تواليا.