الجيش يستقبل حيفا في أبرز لقاءات الدرجة الأولى

الرياضة 2020/12/07
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
يستقبل الجيش ضيفه حيفا اليوم الثلاثاء في ابرز مباريات الجولة الخامسة لمنافسات دوري الدرجة الاولى بكرة القدم (منطقة بغداد)، ويديرها الحكم احمد جمعة ويساعده الطاقم المؤلف من ياسر هاشم وعبد الله ثائر ومحمد حازم. 
الجيش يتطلع في لقاء اليوم الى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة النجاحات، لا سيما انه خاض 4 مواجهات فاز في 3 منها وتعادل بواحدة، ويتربع حاليا على قمة المجموعة الخامسة برصيد (10 نقاط(. وفي المقابل يسعى حيفا لتعويض خسارته السابقة التي تلقاها امام بسماية والتقدم في لائحة الترتيب، لا سيما انه يمتلك 5 نقاط، وستكون مباراة اليوم فرصة مناسبة له لزيادة غلته من الرصيد. وفي المجموعة ذاتها يلعب جسر ديالى امام الصليخ وبسماية وشباب الوطن والمحمودية والاثير.
وفي المجموعة الرابعة يرنو بلادي الى تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات، عندما يواجه المصافي المتصدر صاحب العروض القوية بالموسم الحالي، في مباراة صعبة على الطرفين. وسيكون ملعب حيفا مسرحا لمواجهة المهندسين ونادي النصر والسلام، بينما يضيف الزعفرانية فريق الظفر، ويلتقي البياع فريق الاسكان. ويتصدر المصافي قمة المجموعة برصيد (9 نقاط)، متفوقا بفارق الاهداف على الاتصالات الذي سيكون في حالة (انتظار) في هذه الجولة،  بينما يحتل الزعفرانية المرتبة الثالثة بـ(7 نقاط)، ويأتي بلادي رابعا بـ(5 نقاط). وفي منافسات المجموعة الثالثة يطمح نادي الجامعة تحت قيادة مدربه سامر سعيد للابتعاد بالصدارة حينما يلاعب شباب العدل، في مباراة يحتضنها ملعب الغزالية، ويقودها الحكم محمد طارق احمد. وسيكون ملعب الولاء شاهدا على لقاء العدالة والحرية، ويحل نادي الوديع ضيفا على فريق الفتح، ويستقبل السياحة منافسه الدفاع المدني في ملعب (جزيرة الاعراس)، ويلعب ايضا العين امام الشعلة. وتستأنف منافسات المجموعة الثانية باقامة مباراتين تجمع الاولى التجارة مع النجدة، ويضيّف ملعب الراحل ناطق هاشم مواجهة الميثاق وغرب بغداد.