عبد الأمير سعيد بهدفه في شباك النفط

الرياضة 2020/12/09
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أعرب لاعب خط وسط نفط الوسط عبد الله عبد الأمير عن سعادته بعد تسجيله هدف الفوز في شباك النفط، بالمباراة التي ضيفها ملعب النجف، ضمن الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز.
وقال عبد الامير في تصريح خص به (الصباح الرياضي): انه سعيد جدا كونه قاد فريقه لتحقيق فوز جديد عزز من صدارته لجدول المسابقة المحلية، مضيفا انه سيكون حافزا له لتقديم أفضل المستويات في المباريات المقبلة.
واوضح ان مباراة النفط كانت صعبة، لا سيما ان الاخير كان ندا قويا لعندليب الفرات وشكل خطورة كبيرة على المرمى، وفي النهاية فان نتيجة الفوز مثالية.
وبشأن وضع نفط الوسط وحظوظه بالدوري ذكر ان فريقه يسير بخطى ثابتة بقيادة المدرب جمال علي، وحتى الان قدم ما عليه ووصل الى صدارة الدوري، لكن القادم اصعب لان الوصول الى القمة اسهل من الحفاظ عليها، منوها بان المشوار لا يزال في البداية و7 جولات لعبت فقط وهناك مباريات قوية مقبلة امام الاندية الجماهيرية ستحدد هوية الفرق المتنافسة على اللقب بشكل كبير. 
وأشار عبد الامير الى ان عندليب الفرات يسعى الى مواصلة النجاحات وجمع اكبر عدد من النقاط، على امل انهاء الدوري بافضل صورة ممكنة، ترضي تطلعات الادارة وجماهير الفريق الطامحة للقب ثان في تاريخ النادي. يذكر ان نفط الوسط يحتل حاليا صدارة فرق الدوري برصيد.