موعد جديد لبطولة العراق للمصارعة

الرياضة 2020/12/09
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
حدد الاتحاد المركزي للمصارعة موعدا جديداً لانطلاق بطولة اندية العراق لفئة المتقدمين لفعاليتي  (الحرة و الرومانية) التي ستقام في قاعة كلية التربية الرياضية في محافظة السليمانية للفترة من العشرين الى الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
وذكر اتحاد اللعبة في بيان نشره على حسابه بالفيس بوك ان رئيس الاتحاد المركزي للعبة شعلان عبد الكاظم حدد موعد انطلاق البطولة وسيكون في العشرين ولغاية الثالث والعشرين من شهر كانون الأول الحالي وستقام المنافسات في محافظة السليمانية، وان المؤتمر الفني سيعقد في اليوم الأول بينما سيكون انطلاق منافسات البطولة في اليوم الذي يليه، على ان تقام نزالات الرومانية في اليوم الثالث .
واكد عبد الكاظم ان البطولة ستشهد اختيار اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة في ضوء النتائج المتحققة.
يشار الى ان اتحاد اللعبة كان قد قرر الغاء بطولة اندية العراق للاحداث وتأجيلها الى العام المقبل والتي كان قد تم تحديدها في العاشر من شهر كانون الأول الحالي، وجاء هذا القرار نتيجة عدم الحصول على التخصيصات المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة فضلا عن الوضع المادي الحالي الذي وقف عائقاً امام تنظيم البطولات المحلية والمشاركات الخارجية.