لاعبو الصقور ينشدون الفوز في لقاء اليوم

الرياضة 2020/12/11
...

 بغداد : حيدر كاظم 
 
 
يدخل لاعبو القوة الجوية لقاء اليوم امام الديوانية بحثا عن تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الكاملة، بعد سوء النتائج في الجولات الاخيرة من دوري الكرة الممتاز.
واكد قائد كتيبة الصقور حمادي احمد اهمية المباراة وضرورة الخروج بنتيجة ايجابية امام الديوانية تعيد الازرق الى وضعه الطبيعي منافسا على المركز الاول.
واضاف ان النتائج الاخيرة لكرة الجوية غير ملبية للطموحات والأخطاء الفردية كلفت الفريق إهدار العديد من النقاط، موضحا انها بمثابة كبوة جواد، واللاعبون عازمون على تصحيح المسار.
بينما عزا المدافع الدولي احمد ابراهيم سبب تراجع نتائج فريقه مؤخرا الى سوء الطالع، مبينا ان بداية الصقور في الموسم الحالي كانت مثالية، اذ حقق 3 انتصارات متتالية امام كل من الكهرباء ونفط البصرة والصناعات الكهربائية، ولكنه عانى بعدها من عدم التوفيق في المباريات الاربع الاخيرة، تاركا الصدارة والمربع الذهبي بشكل مؤقت حسب رأيه، على امل العودة بقوة للتنافس مجددا على المركز الاول.
وأشار ابراهيم الى ان لقاء اليوم سيكون فرصة مناسبة للتعويض ومصالحة الجماهير، مراهنا على قدرات فريقه في اجتياز مواجهة الديوانية والمضي قدما نحو احراز اللقب السابع ، في تاريخ الازرق بمسابقة الدوري.
 وتحدث اللاعب لؤي العاني قائلا: ان الصقور طوى صفحة النتائج السابقة وبات جاهزا لملاقاة “ اسود الفرات”، منوها بان فريقه سيدخل اللقاء، بحثا عن تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، على الرغم من خوض المباراة خارج الديار.
واكمل العاني ان حظوظ الجوية كبيرة في العودة لصدارة البطولة المحلية، وستكون مواجهة الديوانية  الانطلاقة الحقيقية للقلعة الزرقاء نحو تحقيق الهدف المنشود.
يذكر ان الجوية يحتل حاليا المرتبة السادسة في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد (11 نقطة)، متساويا مع غريمه التقليدي الزوراء صاحب المركز الخامس والمتفوق بالاهداف، بينما يتخلف بفارق (5 نقاط) عن نفط الوسط المتصدر.