الديوانية يقتنص نقطة ثمينة من الجوية

الرياضة 2020/12/13
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
اقتنص الديوانية نقطة ثمينة من منافسه القوة الجوية بعدما فرض عليه نتيجة التعادل السلبي، في اللقاء الذي اقيم امس ضمن الجولة الثامنة من دوري الكرة الممتاز.
واهدر مهاجم الصقور ايمن حسين ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي علي صباح في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، تصدى لها ببراعة حارس “اسود الفرات” وليد عطية، مهديا فريقه نقطة ايجابية.
وبهذه النتيجة اصبح رصيد الجوية (12 نقطة)، بينما يمتلك الديوانية (10 نقاط).
وفي لقاء اخر قاد اللاعب الشاب موسى عدنان فريقه النفط لفوز مهم على نظيره السماوة بنتيجة (3-1)، بعد ان تمكن من تسجيل ثلاثية (هاتريك) هي الاولى في الموسم الحالي، اعتلى بها وصافة هدافي الدوري، ورفع النفط رصيده الى (12 نقطة).
وتستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة باقامة 6 لقاءات، ابرزها مواجهة الشرطة والنجف، ويتطلع فيها القيثارة الى اجتياز غزلان البادية ومواصلة رحلة المنافسة على اللقب المحلي. 
وفي مباراة اخرى يرنو الزوراء لتصحيح المسار، حينما يواجه الصناعات الكهربائية، ولم يذق الابيض طعم الفوز في الجولتين السابقتين، اثر تعثره امام الكهرباء ونفط البصرة، وسيكون لقاء اليوم فرصة مناسبة للاعبي النوارس من اجل التعويض.
ويلعب ايضا امانة بغداد ونفط البصرة، ويحل الحدود ضيفا على القاسم، ويشد الكهرباء الرحال بغية ملاقاة زاخو، وسيكون ملعب فرانسوا حريري مسرحا لمواجهة اهل الدار (اربيل) ومنافسه نفط ميسان.